كيفية الحد من قوة تكييف الهواء الاستهلاك ؟

كل من شاهد فواتير الكهرباء يرتفع في الصيف سوف تعرف أن استهلاك الطاقة من جهاز لتكييف الهواء يمكن أن تكون ضخمة ، لا يمكن التنبؤ بها حيث التكلفة. في محاولة فهم التكاليف الخاصة بك, يمكنك أن تبدأ مع القوة الكهربائية تصنيف وحدة التيار المتردد (تحقق من الملصق على وحدة التكثيف) ، والتي سوف اقول لكم كم من الطاقة يستخدم في ظروف مثالية. في الحياة الحقيقية ، نادرا ما يتفق مثل ذلك.

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على كفاءة استخدام الطاقة من أجهزة تكييف الهواء الخاص بك ، بما في ذلك سن وحالة المعدات تخطيط المساحة, تصميم مجاري الهواء ، كيف محكم الفضاء, وبطبيعة الحال, الطقس. هذا هو السبب في حساب النفقات الخاصة بك ابدأ دقيقا.

إذا كان هدفك هو تقليل مكيف استهلاك الطاقة, انها في الواقع أسهل من قياس ذلك! هنا 8 استراتيجيات لمساعدتك على تقليل مكيف الهواء الخاص بك هو استهلاك الطاقة.

1. تصل درجة واحدة

يمكنك معرفة الفرق بين غرفة إلى 71 درجة و غرفة تعيين إلى 72 درجة ؟ لا يمكن لمعظم الناس. حتى إذا كنت تريد أن تقلل من استخدام الطاقة الخاصة بك حاول وضع الحرارة درجة واحدة فوق المعدل الطبيعي. سوف يساعد الخاص بك AC تشغيل أقل في كثير من الأحيان واستخدام كميات أقل من الكهرباء.

هذه الممارسة سوف تحصل في العادة من دفع الانتباه إلى الحرارة الخاصة بك إعدادات. مكيفات الهواء استخدام الكثير من الطاقة لكل درجة من درجة الحرارة في الخارج تزداد هذه التغييرات الصغيرة تضيف ما يصل على المدى الطويل.

تأكد من أن الجميع في مكان العمل الخاص بك يعرف كفاءة الطاقة الخاصة بك الأهداف. نبدأ مع شرح الخطوات التي سوف تتخذ وكيف الجميع المساهمة. إذا كنت الوحيد الذي يعمل بجد, أنت لن تكون قادرة على الحد من استهلاك الطاقة من أجهزة تكييف الهواء. مخطط أي تغييرات (مثل معيار مكتب درجات الحرارة) أو الخطوات البسيطة التي يمكن للجميع المشاركة فيها.2. استخدام الحرارة الذكية ووضع جدول زمني

من أجل استخدام أجهزة تكييف الهواء الخاص بك على نحو فعال, كنت بحاجة للتأكد من أنه يعمل عند الحاجة فقط و أن درجة الحرارة دائما تعيين بشكل صحيح.

لحسن الحظ, ليس عليك أن تتبع ذلك بنفسك. استخدام التلقائي أو الحرارة الذكية يجعل من السهل للحد من تكييف استهلاك الطاقة. استخدام الحرارة مع برمجة الجدول إلى مجموعة أجهزة تكييف الهواء الخاص بك لا بارد عندما لا أحد في الفضاء. بعض الحرارة يمكن التعرف على الجدول الزمني الخاص بك مع مرور الوقت و البرنامج أنفسهم. 

الحرارة الذكية حتى تأتي مع التطبيق الذي يتيح لك التحكم في درجة الحرارة عن بعد في حال نسيان الإعدادات الخاصة بك. العديد من هذه الحرارة مصممة مع وفورات في الطاقة في العقل ، لذلك فإنها يمكن أن تساعدك على الحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية حول استخدام الطاقة الخاصة بك.

3. الحفاظ على تنظيف مجاري الهواء المتدفقة

إذا كان مكيف الهواء الخاص بك لا الصراع مع القذرة الفتحات ومنعت تدفق الهواء ، فإنه سيتم استخدام طاقة أقل. حفظ فتحات مجاري تنظيف تساعد أجهزة تكييف الهواء الخاص بك تشغيل أكثر كفاءة. تأكد من الأثاث تخطيط الغرفة أيضا لا تسد فتحات التهوية.4. جدول الصيانة الدورية والزيارات

إذا كنت يمكن أن نرى ما لتكييف الهواء فني يرى عند خدمة المهملة مكيف الهواء, سوف نرى لماذا صيانة منتظمة مهم جدا. مكونات تنظيف وإصلاح التوصيلات الكهربائية و استبدال الأجزاء التالفة يمكن أن تبقي النظام الخاص بك تشغيل أكثر كفاءة وتقليل استهلاك الطاقة. في الواقع ، تظهر الدراسات أن صيانة تكييف الهواء يمكن أن تساعد على الحفاظ على المعدات الخاصة بك ما يصل إلى 95 ٪ من الأصلي الكفاءة.5. استبدال فلتر الهواء

قد لا أعتقد أن مكيف الهواء انسداد فلتر يمكن أن تسبب مكيف الهواء الخاص بك استهلاك الطاقة إلى مستويات قياسية. ولكن انسداد فلتر مثل انسداد حوض شيء قد تحصل من خلال, ولكن إذا كانت نظيفة ، فإنه سيتم العمل أكثر سلاسة. مرشحات يمكن أن تصبح انسداد مع الغبار ، وإذا كانت تملأ وراء الحد من الغبار يمكن أن تجمع على المشجعين و المحركات و تبطئ النظام الخاص بك, مما يتيح لها أن تعمل لفترة أطول واستخدام المزيد من القوة.6. عزل الفضاء الخاص بك لتبريد الهواء

لو سمحت كل الهواء البارد ، أنك لن تحصل على أقصى استفادة من الطاقة-كفاءة مكيف الهواء. العزل يمكن أيضا أن تكون خطوة مفيدة في الحد من مكيف الهواء استهلاك الطاقة إذا كنت لا يمكن أن تحل محل أجهزة تكييف الهواء الخاص بك وحدة حتى الآن. مكيف الهواء الخاص بك لن تضطر إلى العمل بجد للحصول على نفس درجة الحرارة إذا كنت تعمل بجد لتحقق تسرب في منزلك. التكييف مكونات مثل الأنابيب والقنوات ومنافذ ربما أولوية قصوى بالنسبة العزل إضافية.7. التحديثية وحدة تكييف الهواء الخاص بك

هل تعلم أنه يمكنك ترقية المكونات على القديم الخاص بك وحدة تكييف الهواء لتحسين كفاءة الطاقة ؟ إذا أنت لست على استعداد للترقية إلى أحدث طراز ، والتعديل التحديثي قد يكون خيارا جيدا. هناك العديد من الطرق للحد من مكيف الهواء استهلاك الطاقة دون التخلص من التيار المتردد ، بما في ذلك إضافة التهوية, مروحة المكثف التحكم ، أو استبدال الضواغط.

إذا كان النظام يستخدم الكثير ، يستهلك الكثير من الطاقة ، وقد تم صيانتها بشكل دوري (حتى انها لا تزال في حالة جيدة) ، التحديثية قد يكون خيارا جيدا بالنسبة لك. التحديثية حل وسط جيد يسمح لك للحصول على بعض من فوائد نظام جديد دون استثمار الكثير من المال في الاستبدال الكامل.
8. الترقية إلى تكييف الهواء كفاءة الطاقة

إذا كنت في السوق لتحل محل وحدة التيار المتردد الخاص بك لا تحصل تلقائيا على نفس النوع من النظام السابق. على الرغم من الأحدث منها سوف تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، يمكنك أيضا تقليل مكيف استهلاك الطاقة من خلال استخدام أنواع مختلفة من المعدات.

على سبيل المثال ، العديد من أنواع المنازل والشركات يمكن تحقيق أفضل ظروف الراحة وتحسين كفاءة الطاقة مع متغير تدفق سائل التبريد (VRF) نظم. معظم AC أنظمة تشغيل دائما في السلطة الكاملة. ال VRF نظام يضبط التشغيل في قدرة تقتضيه الظروف الراهنة. بالإضافة إلى, فإنه يمكن تعيين ما يصل إلى التحكم بشكل فردي مناطق مختلفة من الفضاء الخاص بك ، حتى أنه يمكن إعادة استخدام النفايات الحرارة من عملية التبريد لتوفير الحرارة إلى مناطق أخرى. هذا تصميم ذكي يعني أن النظام يستخدم طاقة أقل.

سبق بإيجاز يقدم طرق لتحسين كفاءة مكيفات الهواء. إذا كنت ترغب في شراء مكيفات الهواء أو مكيف الهواء اكسسوارات, يرجى الاتصال بنا.

ComforPlanet هو مخصص المهنية مكيفات الهواء والاكسسوارات المصنعة. ونحن ملتزمون إلى فلسفة العمل من "العميل أولا ، الناس المنحى ، مما يؤدي جودة الرائدة في مجال التكنولوجيا ، واستمرار نمو الأرباح" لإنشاء بالثقة صورة العلامة التجارية و محترم الصورة العامة.

arArabic
انتقل إلى أعلى
GDPR قبول ملف تعريف الارتباط مع ريال مدريد كوكي راية

How To Reduce Air Conditioning Power Consumption?

Anyone who has watched electricity bills skyrockets in the summer will know that the power consumption of an air conditioner can be a huge, unpredictable cost. To try and understand your costs, you can start with the wattage rating of the AC unit (check the label on the condensing unit), which will tell you how much power it uses in perfect conditions. In real life, conditions are rarely as consistent as that.

There are many factors that affect the efficiency and power usage of your air conditioner, including the age and condition of the equipment, the layout of the space, the design of the air ducts, how airtight the space is, and of course, the weather. That’s why calculating your expenses is never an exact science.

If your goal is to reduce air conditioner power consumption, it’s actually easier than measuring it! Here are 8 strategies to help you reduce your air conditioner’s power consumption.

1. Turn up one degree

Can you tell the difference between a room set to 71 degrees and a room set to 72 degrees? Neither can most people. So if you want to reduce your energy use, try setting your thermostat one degree above normal. It will help your AC run less frequently and use less electricity.

This practice will get you into the habit of paying attention to your thermostat settings. Air conditioners use a lot more power for every degree of outside temperature increase, so these small changes add up in the long run.

Make sure everyone in your workplace knows your energy efficiency goals. Start with a meeting explaining the steps you will take and how everyone will contribute. If you are the only one working hard, you will not be able to reduce the power consumption of the air conditioner. Outline any changes (such as standard office temperatures) or simple steps that everyone can participate in.2. Use a smart thermostat and set a schedule

In order to use your air conditioner effectively, you need to make sure that it only runs when needed and that the temperature is always set properly.

Fortunately, you don’t have to keep track of it yourself. Using an automatic or smart thermostat makes it easy to reduce air conditioning power consumption. Use a thermostat with a programmable schedule to set your air conditioner to not cool when no one is in the space. Some thermostats can learn about your schedule over time and the program themselves. 

Smart thermostats even come with an app that lets you control the temperature remotely in case you forget your settings. Many of these thermostats are designed with energy savings in mind, so they can help you get more detailed information about your energy usage.

3. Keep the ducts clean and the air flowing

If your air conditioner doesn’t struggle with dirty vents and blocked airflow, it will use less power. Keeping vents and ducts clean will help your air conditioner run more efficiently. Make sure your furniture and room layout also don’t block the vents.4. Schedule regular maintenance visits

If you can see what an air conditioner technician sees when servicing a neglected air conditioner, you’ll see why regular maintenance is so important. Cleaning components, repairing electrical connections, and replacing worn parts can keep your system running more efficiently and reduce power consumption. In fact, studies show that air conditioning maintenance can help keep your equipment up to 95% of its original efficiency.5. Replace the air filter

You might not think that a clogged air conditioner filter could be causing your air conditioner power consumption to skyrocket. But a clogged filter is like a clogged sink, something might get through, but if it’s clean, it will work more smoothly. Filters can become clogged with dust, and if they fill up beyond the limit, dust can collect on fans and motors and slow down your system, allowing it to run longer and use more power.6. Insulate your space for cool air

If you let all the cold air out, you won’t get the most out of an energy-efficient air conditioner. Insulation can also be a useful step in reducing air conditioner power consumption if you can’t replace your air conditioner unit yet. Your air conditioner won’t have to work as hard to get the same temperature if you work hard to seal leaks in your home. HVAC components, such as pipes, ducts, and outlets, maybe the highest priority for additional insulation.7. Retrofit your air conditioning unit

Did you know you can upgrade the components on your old air conditioning unit to improve energy efficiency? If you’re not ready to upgrade to a newer model, retrofitting might be a good option. There are many ways to reduce air conditioner power consumption without getting rid of your current AC power, including adding ventilation, condenser fan control, or replacing compressors.

If your system is used a lot, consumes a lot of power, and has been regularly maintained (so it’s still in good shape), a retrofit might be a good option for you. A retrofit is a good compromise that allows you to get some of the benefits of a new system without investing a lot of money in a full replacement.
8. Upgrade to energy-efficient air conditioning

If you’re in the market to replace your AC unit, don’t just automatically get the same type of system you previously had. Even though newer ones will be more energy efficient, you can further reduce air conditioner power consumption by using different types of equipment.

For example, many types of homes and businesses can achieve better comfort conditions and better energy efficiency with variable refrigerant flow (VRF) systems. Most AC systems always run at full power. The VRF system adjusts to operating at the capacity required by the current conditions. Plus, it can be set up to individually control different areas of your space, and it can even re-use waste heat from the cooling process to provide heat to other areas. This smart design means the system uses less energy.

The above briefly introduces the methods to improve the efficiency of air conditioners. If you want to buy air conditioners or air conditioner accessories, please contact us.

ComforPlanet is a professional custom air conditioners and accessories manufacturer. We are committed to the business philosophy of “customer first, people-oriented, leading quality, leading technology, and continuous profit growth” to create a trustworthy brand image and a respected public image.

en_USEnglish
Scroll to Top
GDPR Cookie Consent with Real Cookie Banner